المشاركات

عرض المشاركات من أغسطس ١٧, ٢٠١٦

إزالة تعريف كارت الشاشة في الحاسوب من جذوره بطريقة صحيحة وآمنة

صورة
إزالة تعريف كارت الشاشة هو مشابه إلي حد ما بأمر حذف برامج الحماية  رغم انهما مختلفان في المهمة لكن يجتمعان معاً في نقطة واحدة وهي تدفق الملفات في النظام، حيث بمجرد تثبيت تعريف جديد او برنامج حماية فيقوم كل منهم اثناء عملية التثبيت بتخزين مجموعه ضخمة من الملفات بداخل كل مجلدات النظام وجميع ارجاء الكمبيوتر تقريباً ! لذلك فإن خيار حذفة من جذورة يكون جيد جداً لضمان إزالته. خصوصاً وإذا كان هذا التعريف خاص بكارت الشاشة فالأمر يصبح حساس قليلاً لانه اهم تعريفات الكمبيوتر بطبيعه الحال وسوف تحتاج إلي إزالته في بعض الاحيان عندما ترغب بتحديثه يدوياً فيجب عليك إزالة التعريف القديم وتثبيت التعريف الجديد حتي لا يحدث ضرر بين الاصدارين، او عند تركيب كارت شاشة خارجي فيجب إزالة تعريف كارت الشاشة الداخلي. لذلك دعوني أستعرض معكم في هذا الموضوع الطريقة الصحيحة والآمنة لإزالة تعريف كارت الشاشة من جذورة. المزيد»

استخدام اكثر من حساب انستجرام علي هاتف واحد بدون روت للاندرويد

صورة
هل تملك اكثر من حساب انستجرام ؟ وهل تجد صعوبة في متابعة كل حساب منهم علي نفس الهاتف؟ هل فكرت انه يمكنك بطريقة بسيطة الحصول علي حساب انستجرام اخر غير حسابك الاصلي ومتابعته ورفع الصور والفيديوهات عليه علي نفس الهاتف وجنبا الي جنب الحساب الاصلي؟ اليوم سنعرض لكم هذه الطريقة . المزيد»

افضل برامج جديدة تقوم بمهام مميزة يمكنك تجربتها علي جهازك الان [2016/8/17]

صورة
منذ أكثر من اسبوعين تقريبا ونحن لم نستعرض معكم أفضل برامج كمبيوتر جديدة تستحق التجربة  وبالتاكيد في هذه الفترة ظهرت برامج آخري حديثة وجديدة ايضاً نريد أن نقوم بإستعراض ما هو افضل من بينها وتسليط الضوء عليها في هذا الموضوع ليندرج تحت قسم افضل برامج الاسبوع ، كما وننصحكم بتجربتها إن لم تقوموا بذلك فعلياً بأنفسكم حيث ستلاحظون أن هناك برامج مختلفة تقوم بوظائف ومهام مميزة جداً ستدفعك إلي تجربتها بشدة. ودعونا لا نطيل الحديث كثيراً في المقدمة وننتقل مباشرةً لإستعراض البرامج الجديدة. المزيد»

طريقة مميزة لمشاهدة كل ما تعرفه جوجل عنك

صورة
كما تعلم أخي القارئ إن شركة جوجل هي الشركة الأقوى في عالم التقنيات الحديثة في يومنا هذا، حيث تسيطر هذه الشركة على عدد كبير من قطاعات التقنيات الحديثة المختلفة من أنظمة التشغيل ، الهواتف الذكية ، الإنترنت ، الذكاء الصنعي و غيرها، حيث لا أظن أن هناك شخص في العالم لا يستخدم أي خدمة من خدمات جوجل الكثيرة. حسناً يبدو أننا نعلم الكثير عن جوجل و لكن هل فكرت يوماً أخي القارئ بما تعرفه جوجل عنك؟ يبدو سؤالاً غريباً و لكن أظن أنه يستحق الإجابة و يبدو أن جوجل فكرت فيه قبلنا أيضاً، لذا سنتحدث اليوم عن طريقة بسيطة و مميزة للوصول إلى كل ما تعرفه جوجل عنك و كل ما جمعته من معلومات عما قمت به أثناء استخدامك لخدماتها المختلفة مع إمكانية مسح ما تريد من هذه البيانات بكل سهولة. المزيد»