ادراج وفتح ملفات PDF فى برنامج Excel/Word/Powerpoint

برامج الـ Word او Excel او Power Point هى من اهم برامج مجموعة ميكروسوف اوفيس او البرامج المكتبية، والتى لا غنى عنها فى اى حاسوب، والجميع يعرف وظيفة كل برنامج فيهم، ودوره الهام سواء كان برنامج الكتابة وتحرير النصوص الوورد او برنامج العمليات الحسابية الاكسل او برنامج العروض التقديمية والمشروعات البوربوينت، وسبق وان اوضح الاستاذ محمود منير فى مقال سابق طريقتى الموثوقة فى تحويل ملفات PDF العربية الى وورد، وايضا هناك مقال عن كيفية الحماية وهو شرح حماية ملفات WORD / EXCEL / POWER POINT / ACCESS برقم سرى ، واستخراج الصور من ملفات الوورد وبدون برامج، ومع الاصدارات الاحدث لمجموعة الاوفيس وخاصة اصدار 2016 اصبحت هناك مجموعة من الميزات والخصائص والتى لم تكن متوفرة فى الاصدارات الاقدم او بعضها، ومن الميزات الرائعة امكانية ادراج ملفات الـ PDF بداخل صفحة العمل او منطقة العمل فى البرامج السابقة وظهور الملفات على هيئة ايقونة قابلة للفتح.


المزيد»

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الامن المعلوماتى (1) تعلم كيفية انشاء كلمات سر Passwords غير قابلة للاختراق والتهكير !

كيفية تثبيت صدفة اللينكس باش شيل Bash Shell الجديدة في ويندوز 10

افضل طريقة للتحقق من خلو المواقع التي تزورها من الفيروسات أثناء التصفح