كيفية إدراج او إنشاء جدول أكسل داخل مستند وورد والعكس

في بعض الاحيان واثناء العمل علي إحدي برامج مايكروسوفت أوفيس قد ترغب بنقل محتوي من برنامج لآخر مثل نقل محتوي مستند Word إلي برنامج Excel وقد وضح لكم الكاتب المميز "سامح الخراز" كيف يتم ذلك في موضوع  نقل البيانات من الورد Word الى الاكسيل Excel والعكس بحيث تتمكن من آخذ المحتوي بالكامل وتنسيقه مع أكسل. وبالتاكيد مثل هذه الامور نحن لا نحتاج إلي برامج لان حزمة أوفيس بها خيارات كثيرة تساعدك علي إتصال البرامج ببعضها.

بينما في هذا المقال اود أن استعرض معكم طريقة آخري مختلفة للدمج بين البرامج بمعني إنه يُمكنك إدراج جدول أكسل وما يحمله من بيانات داخل مستند وورد بحيث يكون بنفس القالب وكل شيء، ونفس الحال ايضاً إذا اردت وضع مستند Word داخل جدول أكسل بنفس التنسيق. فأعتقد انها طريقة سريعه وسهلة إذا اردت تقديم تقرير يحتوي علي إحصائيات بشكل مميز وسهل القراءة. جيد، دعونا الآن ننتقل إلي خطوات القيام بهذه الامور فيما يلي.


المزيد»

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الامن المعلوماتى (1) تعلم كيفية انشاء كلمات سر Passwords غير قابلة للاختراق والتهكير !

كيفية تثبيت صدفة اللينكس باش شيل Bash Shell الجديدة في ويندوز 10

افضل طريقة للتحقق من خلو المواقع التي تزورها من الفيروسات أثناء التصفح